القائمة الرئيسية

الصفحات

أحدث المواضيع [LastPost]

كلاسيكو الدوري الإسباني


برشلونة ريال مدريد الكلاسيكو الدوري الاسباني


كلاسيكو الدوري الإسباني ...

بقلم : سناء الزيود



سيكون العالم مع موعد جديد لكلاسيكو الكرة الإسبانية مابين ريال مدريد وبرشلونة في مرحلة الإياب ضمن بطولة الدوري الإسباني حيث ستقام يوم الأربعاء 27 شباط الساعة 11.00 بتوقيت مكة المكرمة على ملعب السانتياغو برنابيو، حيث انتهت مباراة الذهاب بالتعادل الإيجابي (1 _ 1 ) على ملعب الكامب نو، وعينت لجنة الحكام في الإتحاد الإسباني لكرة القدم أليخاندرو خوسيه هيرناندز لإدارة المباراة، وسيكون عصام الشوالي معلقا" لكلاسيكو الكأس.


برشلونة ريال مدريد الكلاسيكو الدوري الاسباني ميسي رونالدو

وينتظر ريال مدريد وبرشلونة في المباراة النهائية الفائز من فريقي ريال بيتيس وفالنسيا في الطرف الآخر من النصف نهائي، وقد كان برشلونة حقق فوزا" كبيرا" في مباراة الدور الأول على ملعب الكامب نو بنتيجة

( 5_ 1 )، سجل لبرشلونة كل من لويس سواريز حيث أحرز ثلاثة أهداف وسجل فيليب كوتينيو وأرتورا فيدال الهدفين التاليين، وسجل لفريق ريال مدريد الهدف الوحيد اللاعب مارسيلو.

ويذكر أن برشلونة منذ عام 2010 _ 2011 توج بخمسة ألقاب لبطولة كأس الملك من أصل ثمانية، وفي المرات التي حرم منها من اللقب كان ريال مدريد هو من انتزعه منه، وفي السنوات العشرين الأخيرة لعب فريق برشلونة 25 مباراة في البرنابيو حقق منها 11 فوزا" و 6 تعادل بينما أحرز ريال مدريد 8 فوز.
ويحتل برشلونة المركز الأول في ترتيب الفرق في الدوري الإسباني ب 57 نقطة، ويليه فريق أتليتكو مدريد ب 50 نقطة ، ويأتي ريال مدريد بالمركز الثالث ب48 نقطة .


( ملعب السانتياغو برنابيو )
































تعليقات

أدعمنا بالتبرع بمبلغ بسيط لنتمكن من تغطية التكاليف والاستمرار