القائمة الرئيسية

الصفحات

أحدث المواضيع [LastPost]

كريستيانو رونالدو يتصدر قائمة أشهر 100 رياضي في العالم



كريستيانو رونالدو يتصدر قائمة أشهر 100 رياضي


تصنيف شبكة " ESPN" التلفزيونية 

للرياضيين الأكثر شهرة

بقلم : سناء الزيود

 
     بالإعتماد على الشعبية التي يحظى بها اللاعبين على منصات التواصل الإجتماعي وعدد المتابعين، وعدد مرات البحث على جوجل، والقيمة السوقية حسب المواقع الإقتصادية المتخصصة تم وضع قائمة لأشهر 100 لاعب رياضي حول العالم.


    تصدر القائمة كأبرز رياضي في العالم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، واللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي في المركز 3، واللاعب البرازيلي نيمار في المركز 4.

     جاء اللاعب الفرنسي بول بوجبا في المركز 12، واللاعب الفرنسي كيليان مبابي في المركز 14، واللاعب الفرنسي أنطوان جريزمان في المركز 16، واللاعب الألماني مسعود أوزيل في المركز 19، واللاعب الألماني توماس مولر في المركز 23، واللاعب الإسباني أندريس أنيستا في المركز 27، واللاعب الكولومبي خاميس رودريجز في المركز 29، وشهدت القائمة حضور عربي وحيد للاعب المصري محمد صلاح في المركز 30.

( محمد صلاح )



     وجاء اللاعب السويدي إبراهيموفيتش في المركز 32، واللاعب الويليزي غاريث بيل في المركز 33، واللاعب الإسباني سيرجيو راموس في المركز 38، واللاعب الإنجليزي وواين روني في المركز 40، واللاعب البرازيلي مارسيلو في المركز 44، واللاعب الكولومبي فالكاو في المركز 48، واللاعب الأرجنتيني سيرجو أغويرو في المركز 52، والحارس الإسباني ديفد دي خيا في المركز 53، واللاعب الأرجنتيني باولو ديبالا في المركز 55.

    وعلى التوالي من المركز 58_62 كل من النجم الفرنسي كريم بنزيما واللاعب البلجيكي إيدين هازرد واللاعب الكرواتي لوكا مودريتش واللاعب البرازيلي كوتينهيو واللاعب البرازيلي ديفد لويز.

    جاء اللاعب التشيلي أليكس سانشيز في المركز 72، واللاعب الألماني توني كروس في المركز 73، واللاعب الإسباني فابريغاس في المركز 79، واللاعب غونزالو هيجواين في المركز 80، واللاعب الإسباني إيسكو في المركز 81، واللاعب المكسيكي هيرناندز في المركز 88، واللاعب الألماني جيروم بواتينغ في المركز 91، والحارس الإيطالي جيجي بوفون في المركز 95، واللاعب البولندي روبرت ليفاندوفسكي في المركز 96.

 
    بالنسبة لكرة السلة شهدن حضور 17 لاعب منها في التصنيف وتقدمهم اللاعب الأمريكي ليبرون جيمس في المركز 2.

( ليبرون جيمس )



    وفي لعبة الكريكت حصد نجومها 10 مراكز تقدمهم فيها اللاعب الهندي فيرات كوهيل في المركز 7.


( فيرات كوهيل )



    ورياضة التنس حصل لاعبوها على 8 مراكز تقدمهم فيها اللاعب السويسري روجيه فيدرر في المركز 6.

( روجيه فيدرر)

تعليقات

أدعمنا بالتبرع بمبلغ بسيط لنتمكن من تغطية التكاليف والاستمرار