-->

ميسي يحرز ثنائية ومانشستر سيتي يعود للصدارة


أهم نتائج المباريات في الملاعب الأوروبية


أهم المباريات اليوم 30 _ آذار _ 2019 في الملاعب الأوروبية

سناء الزيود


    في إطار مباريات الإسبوع 32 من الدوري الإنجليزي الممتاز إلتقى نادي مانشستر سيتي مع نادي فولهام  في مباراة على ملعب كرافين كوتاج بنتيجة  2_0، وجاءت الأهداف عن طريق اللاعب البرتغالي بيرناردو سيلفا في الدقيقة 5 واللاعب الأرجنتيني سيرجو أغويرو في الدقيقة 27.


   بهذا الفوز يعود مانشستر سيتي بقيادة المدرب الإسباني بيب غوارديولا لصدارة الدوري الإنجليزي برصيد 77 نقطة وتجمد رصيد فولهام عند النقطة 17 مما يعرضه للهبوط لدوري الدرجة الأولى.




     وفي ملعب أولد ترافورد لعب نادي مانشستر يونايتد ضد نادي واتفورد ضمن الجولة 32 من الدوري الإنجليزي الممتاز وانتهت المباراة بفوز نادي مانشستر يونايتد بنتيجة 2_1، وسجل أهداف نادي اليونايتد كل من اللاعب ماركوس راشفورد في الدقيقة 28، واللاعب أنتوني مارسيال في الدقيقة 72، وسجل لنادي واتفورد اللاعب عبدولاي دوكوري في الدقيقة 90.


    ويحتل نادي مانشستر يونايتد المركز الخامس في ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 58 نقطة ويأتي نادي واتفورد في المركز الخامس برصيد 43 نقطة.




     وفي الملاعب الإسبانية فاز نادي برشلونة على نادي إسبانيول ضمن الجولة 29 في ملعب الكامب نو بنتيجة 2_0 سجلها لنادي برشلونة اللاعب ليونيل ميسي في الدقيقة 71 و 89، وبهذه النتيجة يحافظ نادي برشلونة على صدارة الدوري الإسباني برصيد 69 نقطة ويبقى رصيد إسبانيول 34 نقطة في المركز 14.




    وضمن الجولة 28 من الدوري الألماني فاز نادي بوروسيا دورتموند على نادي فولفسبورج بنتيجة 2_0 على ملعب سيغنال إيدونا بارك، وسجل أهداف دورنموند اللاعب باكو ألكاسير في الدقيقة 90 والدقيقة 90+4 ، وبهذه النتيجة يتصدر دورتموند الدوري الألماني.




     وفي إطار الجولة 29 من الدوري الإيطالي حقق نادي يوفنتوس الفوز على نادي إمبولي في ملعب إليانز ستاديو في تورينو الإيطالية بنتيجة 1_0، وجاء هدف يوفنتوس عن طريق اللاعب مويس كين في الدقيقة 72، وبهذا الفوز يبقى نادي يوفنتوس بصدارة الدوري الإيطالي برصيد 78 نقطة.




    والتقى ضمن الجولة 29 من الدوري الإسباني نادي أتلتيكو مدريد مع نادي ديبورتيفو ألافيس على ملعب مينديزوروزا وحقق نادي أتلتيكو الفوز بنتيجة 4_0، وسجل ألأهداف اللاعب ساول نيغويز في الدقيقة 5 واللاعب دييغو كوستا في الدقيقة 11 واللاعب موراتا في الدقيقة 59 واللاعب توماس بارتي في الدقيقة 84، ويحتفظ نادي أتلتيكو مدريد بالمركز الثاني في ترتيب الدوري الإسباني برصيد 59 نقطة.






      وفي الدوري الألماني ضمن الجولة 27 إلتقى نادي بايرن ميونخ ونادي فرايبورج على ملعب ستاديون وانتهت المباراة بالتعادل 1_1، وسجل هدف البايرن اللاعب روبرت ليفاندوفسكي في الدقيقة 22 وسجل هدف فرايبورج اللاعب لوكاس هولير في الدقيقة 3، ويحتل نادي بايرن ميونخ المركز الثاني في ترتيب الدوري الألماني برصيد 61 نقطة.






     وفي الدوري البرتغالي لعب نادي بورتو ضد نادي سبورتينج براغا على الملعب البلدي براجا وانتهت المباراة بفوز نادي بورتو بنتيجة 3_2، وسجل لنادي بورتو اللاعب سواريز في الدقيقة 26 و 79، واللاعب تيليس في الدقيقة 69، وسجل لنادي براغا اللاعب إدواردو في الدقيقة 4 واللاعب كوستا في الدقيقة 47، وبهذا الفوز يتصدر نادي بورتو ترتيب الدوري البرتغالي برصيد 66 نقطة.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق