القائمة الرئيسية

الصفحات

أحدث المواضيع [LastPost]

الفرنسي لوكاس هيرناندز إلى بايرن ميونخ الألماني



إنتقال اللاعب الفرنسي لوكاس هيرناندز إلى فريق بايرن ميونخ الألماني



حامل لقب كأس العالم الفرنسي لاعب نادي أتلاتيكو مدريد ينتقل إلى النادي البافاري بايرن ميونخ 

سناء الزيود


    أعلن رسميا" نادي بايرن ميونخ الألماني عن تعاقده مع المدافع اللاعب الفرنسي في صفوف نادي أتلاتيكو مدريد لوكاس هيرناندز 23 عاما" بعقد يمتد لعام 2024 بقيمة 80 مليون يورو مما يجعله أغلى لاعب في تاريخ نادي بايرن ميونخ.


      وقال المدير الرياضي لفربق بايرن ميونخ البوسني حسن صالح حمدزيتش: " أنا سعيد جدا" للتعاقد مع أحد أفضل المدافعين في العالم المتوج بكأس العالم لوكاس هيرناندز .. ويمكن لهيرناندز اللعب في مركزي الدفاع والظهير الأيسر، سيتابع لوكاس إرثنا العظيم مع لاعبي كرة القدم الفرنسيين ويحسن فريقنا ".


     وأعلن أيضا" نادي بايرن ميونخ عن قدوم اللاعب بنجامان بافار الفرنسي الصيف المقبل واللاعب يان فيتي آرب في صيف 2020، ومع قدوم لاعبين جدد للنادي البافاري يتوقع رحيل لاعبين مخضرمين في النادي مثل آرين روبن وفرانك ريبيري والمدافع جيروم بواتنغ وماتس هوملس.


    وأعلن نادي بايرن ميونخ أن اللاعب هيرناندز سيخضع لجراحة في ركبته بحسب الفحوصات الطبية التي أظهرت ضررا" في ركبته اليمنى وسيكون جاهزا" للعب في بداية الموسم المقبل.


     وقال هيرناندز: " هذا يوم هام جدا" في مسيرتي الإحترافية، بايرن ميونخ من أهم الأندية في العالم، سأكون فخورا" للمنافسة معه على كل الألقاب في المستقبل، أود أن أشكر أتلتيكو ، الإدارة، المجربين، زملائي والجماهير للأعوام ال12 الرائعه في مدريد، أتلاتيكو سيبقى دوما" جزء" مني، لكني سعيد لخطواتي التالية مع البايرن ".



 


    

تعليقات

أدعمنا بالتبرع بمبلغ بسيط لنتمكن من تغطية التكاليف والاستمرار