ديزني تدرس إنتاج جزء ثانٍ من فيلم “علاء الدين” بعنوان “عودة جعفر” - سينوغرافيا

إعلان فوق المشاركات

ديزني تدرس إنتاج جزء ثانٍ من فيلم “علاء الدين” بعنوان “عودة جعفر”

ديزني تدرس إنتاج جزء ثانٍ من فيلم “علاء الدين” بعنوان “عودة جعفر”

شارك المقالة


 “عودة جعفر”


بعد النجاح الساحق الذي حققته شركة ديزني من إنتاج نسخٍ حية من أفلامها القديمة، خاصةً نجاح فيلم “Aladdin/ علاء الدين”، الذي جمع إيرادات تجاوزت المليار دولار عالميًا، تدرس الشركة استثمار هذا النجاح بإنتاجِ جزءٍ جديد، سيحمل عنوان “عودة جعفر”.
الجزء الثاني سيبدأ من حيث انتهى الجزء الأول بتحول الوزير “جعفر” إلى جنيّ شرير حبيس مصباح سحري، ومن المتوقع أن تدور أحداث الجزء الثاني حول فرار “جعفر” بكل شره من محبسه.
جدير بالذكر أن شركة ديزني قد استثمرت في عام 1994م نجاح الفيلم الكرتوني “علاء الدين” الذي عُرض عام 1992، وأنتجت جزءًا حمل اسم “The Return of Jafar/ عودة جعفر”.

منتج فيلم “علاء الدين” يوضح

“دان لين” منتج فيلم “علاء الدين” صرح لموقع “SYFYWIRE” عن احتمالية إنتاج جزءٍ ثانٍ من الفيلم، استثمارًا للنجاح والجماهيرية التي حققها.
وأشار “لين” أن الجزء الثاني سيكون نسخة حية من فيلم “The Return of Jafar” الذي عُرض عام 1994م، بأحداث مختلفة بعض الشيء.
وأضاف “لين” أنه متفائل بشأن إصدار جزءٍ ثانٍ من رائعة “غاي ريتشي” التي حققت نجاحًا ساحقًا، مشيرًا إلى أنه يلمس الكثير من المطالبات الجماهيرية بإنتاجِ جزءٍ جديد.
وقال “لين” أنه من المبكر حسم أمر إنتاج جزء جديد، فالأمر مجرد فكرة قيد الدراسة، حيث يدرس مع فريق عمله كيفية تطوير الشخصيات للخروج بفيلمٍ مختلف.
واختتم “لين” حديثه بالقول أن الشخصيات لديها الكثير من المغامرات التي يمكن تقديمها، ما يزيد من احتمالية توجه ديزني لإنتاجِ جزءٍ جديد.

فيلم “Aladdin/ علاء الدين”

الفيلم هو النسخة الحية من فيلم الرسوم المتحركة “Aladdin/ علاء الدين” الذي أنتجته شركة ديزني عام 1992، وحقق عند عرضه إيرادات بلغت 500 مليون دولار في شباك التذاكر.
تعتمد نسخة ديزني الحية على القصة الأصلية مع بعض التجديدات التي جعلت الفيلم أطول نصف ساعة عن الفيلم الأصلي، حيث نالت شخصية الأميرة “ياسمين” قدرًا كبيرًا من التطوير.
فيلم “Aladdin” من إخراج الإنجليزي “غاي ريتشي”، الذي سبق وأخرج فيلم “Snatch” وفيلم ”Sherlock Holmes” بجزئيه الأول والثاني.
يؤدي دور “علاء الدين” الممثل الكندي من أصل مصري “مينا مسعود”، بينما تؤدي الممثلة الإنجليزية من أصل هندي “نعومي سكوت” دور الأميرة “ياسمينا”، أما شخصية الجني الأزرق فيؤديها النجم العالمي “ويل سميث”.




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

كن على أتصال

أكثر من 1.500.000+ متابع على مواقع التواصل الإجتماعي كن على إطلاع دائم معهم

أحدث الاخبار

pagead2

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *