-->

الكاتب “محمد صادق” يكشف تفاصيل الجزء الثاني من فيلم “هيبتا”


فيلم هيبتا في مواجهة الرواية

أعلن الكاتب المصري “محمد صادق” عبر صفحاته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي عن البدء في كتابة سيناريو الجزء الثاني من الفيلم الشهير “هيبتا: المحاضرة الأخيرة” الذي عُرض عام 2016م.
الجزء الثاني من الفيلم سيحمل عنوان “هيبتا 2: المناظرة الأخيرة”، وستكون القصة تأليف “محمد صادق”، بينما يتولى كتابة السيناريو والحوار الكاتب “محمد جلال”، وتشارك في الكتابة أيضًا الكاتبة “نورهان أبو بكر”.
“هيبتا 2: المناظرة الأخيرة” سيكون من إنتاج شركة “The Producers Films”، والإخراج سيكون للمخرج المصري “هادي الباجوري” مخرج الجزء الأول.
جدير بالذكر أن الجزء الأول “هيبتا: المحاضرة الأخيرة” مأخوذ عن رواية “هيبتا: المحاضرة الأخيرة” للكاتب “محمد صادق”، وتولى كتابة السيناريو والحوار السيناريست “وائل حمدي”.فيلم هيبتا - مميزاته


فريق عمل الجزء الأول


فيلم “هيبتا: المحاضرة الأخيرة” تميز بفريق تمثيل يضم نخبة من ألمع النجوم، نذكر منهم: “ماجد الكدواني”، “نيللي كريم“، “شيرين رضا”، “كندة علوش“، “عمرو يوسف“، “ياسمين رئيس”، “دينا الشربيني“، “أحمد داوود”، “أحمد مالك” و”جميلة عوض”.
كان هذا الفريق المميز أحد عوامل نجاح الفيلم، وتحقيقه إيرادات مرتفعة وقت عرضه في دور العرض المصرية، إلى جانب اعتماد أحداثه على رواية ذائعة الصيت في ذلك الوقت.
حتى الآن لم يتم الكشف عن أبطال الجزء الثاني “هيبتا 2: المناظرة الأخيرة”، وهل سيتم الإبقاء على الطاقم التمثيلي كما تم الإبقاء على المخرج “هادي الباجوري”، أم أن هناك طاقم تمثيلي جديد.

قصة الجزء الأول

أحداث الجزء الأول “هيبتا: المناظرة الأخيرة” تستعرض 4 قصص متوازية تجسد مراحل الحب السبعة كما قدمها الروائي محمد صادق في روايته “هيبتا”.
كل قصة تحدث بين طرفين في مرحلة عمرية مختلفة، ثم تكشف نهاية الفيلم عن الرابط الذي يربط بين القصص الأربعة.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق