من الماضي .. أهم مسلسلات الأنمي في 2017 - سينوغرافيا

إعلان فوق المشاركات

من الماضي .. أهم مسلسلات الأنمي في 2017

من الماضي .. أهم مسلسلات الأنمي في 2017

شارك المقالة

في كل عام ينتظر عشاق الأنمي مجموعة كبيرة من المسلسلات، بعضها ينال أعجاب العديد من المشاهدين والبعض الآخر يكون مخيبًا للآمال. في هذا المقال سوف نقدم لكم أبرز مسلسلات الأنمي التي تم عرضها في شتاء 2017 ونالت رواجًا كبيرًا.

مسلسلات شهر أكتوبر

Inuyashiki

مسلسل أنمي Inuyashiki
القصة تدور حول إينوياشيكي الذي لديه عائلة مكونة من زوجة وطفلين، ولكن لا يعتني به أحد والجميع يراه بإنه عجوز مثير للشفقة على الرغم من كل ما قدمه لهم من دعم.
في يوم ما يكتشف بأنه مصاب بمرض السرطان ولم يتبقى له سوى 3 أشهر فقط ليعيشها، حيثنها يدرك  بأن كلبة هو الوحيد الذي سيحزن على فراقه.
بعد فترة قصيرة يتم قتل السيد إينو خلال هبوط فضائيين، ويتم إعادة بنائه من قبلهم ليكون عبارة عن آلة من الداخل وجسم بشري من الخارج، وما ستكتشفه في الانمي هو كيف ستكون حياة السيد اينو الجديدة؟
تصنيف الأنمي: نفسي، أكشن، خيال علمي، دراما، سينين.
مشغل الفيديو
00:00
00:00

Juuni Taisen

أنمي Juuni Taisen
اثنا عشر بطولة تُعقد كل اثني عشر عامًا، يشارك فيها 12 محارب شجاع كل منهم يحمل اسم علامة من علامات البروج في قتال بعضهم البعض للحياة.
علامات البروج هي الجرذ والثور والنمر والأرنب والتنين والأفعى والحصان والماعز والقرد والديك والكلب والخنزير. الفائز في هذه البطولة يحصل على رغبة واحدة تمنح له، مهما كانت الرغبة٬ فمن سيكون الناجي النهائي؟
تصنيف الأنمي: أكشن.
مشغل الفيديو
00:00
00:00

مسلسلات شهر يوليو

Made in Abyss

أنمي Made in Abyss
على حافة الهاوية تقع مدينة هوسو، وتقطن بها طفلة يتيمة تدعى ريكو، تحلم ريكو بأن تكون غازيةً عظيمةً مثل أمها وتصل لأعمق طبقات الهاوية، لكنها غير مؤهلة لذلك الآن وهي من أصحاب الصافرات الحمراء المسموح لهم فقط بالتجول في الطبقة الأولى، وذات يوم تعثر ريكو على فتى غامض نصف آلي (سمته ريغ) يملك تقنيات متقدمة جدًا بجسده قد تؤهلهما معًا لاختصار المراحل والبدأ بغزو أعماق الهاوية، ريغ فاقد الذاكرة ولا يعرف من أين أتى لكنه مع تقنياته الغامضة يصبح متأكدًا من أنه مرتبط بالهاوية بصورة ما. لذلك، يبدأ الصغيران مغامرتهما رغم المعرفة السابقة بالفظائع والأهوال الموجودة في الطريق.
تصنيف الأنمي: خيال علمي، مغامرة، غموض، دراما، فانتازيا.
مشغل الفيديو
00:00
02:06

Mahoutsukai no Yome

انمي Mahoutsukai no Yome
تدور أحداث الأنمي حول فتاة تدعى هاتوري تشيس تبلغ من العمر 16 عامًا فقط، ولكنها فقدت أكثر بكثير من معظم الباقين، حيث هي بدون عائلة ولا أمل، ويبدو أن كل الأبواب مغلقة لها.
ولكن، لقاء الفرصة لتغيير عجلات صدأ المصير قد حانت. في أحلك ساعاتها، يظهر ساحر غامض عارضًا عليها فرصة لا يمكنها رفضها.
هذا الساحر الذي يبدو أقرب إلى الشيطان من الإنسان، هل سيجلب له ضوء الأمل الذي تبحث عنه بطريقة بائسة؟ أو أنه سيقوم بإغراقها في ظلال أعمق من أي وقت مضى؟ هذا ما سنكتشفه في الأنمي.
تم عرضه في بداية شهر يوليو ويتكون من أربعة وعشرين حلقة.
الأستوديو: Wit Studio
تصنيف الأنمي: شريحة من الحياة، سحر، فانتازيا، شونين.
مشغل الفيديو
00:00
00:00

Kakegurui

انمي Kakegurui
تدور أحداث الأنمي حول أكاديمية هياكو الخاصة، وهي مؤسسة للأغنياء بمنهج غريب جدا. عندما تكون أبن أشخاص أثرياء جدًا، فهذه المؤسسة لن تقدم لك تمارين رياضية مميزة أو تجعلك ذكيًا في قراءة الكتب التي تبقيك في المقدمة.
تعلمك هذه المؤسسة فن الصفقات ودراسة الشخص المنافس، ما هي الطريقة الأفضل لصقل هذه المهارات من منهج صارم للقمار؟ في أكاديمية هياكو الخاصة، الفائزون يعيشون مثل الملوك.
عندما تلتحق يوميكو جبامي، ستعمل على تعليم هؤلاء الأطفال كيف يكون المقامر الحق!
تم عرض الأنمي في بداية الشهر الحالي ومكون من 12 حلقة فقط. الأنمي غير مناسب للمشاهدة العائلية على الإطلاق.
الأستوديو: MAPPA
تصنيف الأنمي: غموض، نفسي، دراما، مدرسي، شونين.
مشغل الفيديو
00:00
01:49

Fate/Apocrypha

انمي Fate/Apocrypha
تدور أحداث الأنمي في عالم موازي لعالم ’’ Fate/stay night‘‘ حيث اختفت الكأس المقدسة الكبرى من فويوكي بعد حرب الكأس المقدسة الثالثة.
بعد سنوات طويلة من الصمت، في نفس الوقت الذي كانت فيه حرب الكأس المقدسة الخامسة قد وقعت، يجدملينا، وهي عائلة من الماجي، تعلن بصورة علنية انفصالها عن تلك الجمعية وإنها تمتلك الكأس، حيث تقوم الجمعية بإرسال خمسين شخص لاستعادته.
في مدينة تريفاس، سيحارب فصيلتان من أجل السيطرة على الآثار المقدسة، كل واحد منهما يمتلك فريقه الخاص من سبعة خوادم.
تم عرض الأنمي في الثاني من شهر يوليو ومكون من خمسة وعشرين حلقة.
الأستوديو: A-1 Pictures
تصنيف الأنمي: أكشن، تاريخي، قوى خارقة، دراما، سحر، فانتازيا.
مشغل الفيديو
00:00
01:01

مسلسلات شهر أبريل

Shingeki no Bahamut: Virgin Soul

انمي Shingeki no Bahamut: Virgin Soul
10 سنوات بعد إحياء كائن قديم يدعى باهاموت الذي يرغب بتدمير العالم، يتجمعون البشر في العاصمة الملكية بشكل وفير، والشياطين يتم عبادتها من أجل أن تقوم بالمساعدة في إحياء العاصمة.
أما الآلهة تفقد قوتها بسبب انخفاض التقوى الدينية، إن العالم يخرج عن التوازن تمامًا كما هم البشر والشياطين والآلهة الذين يحملون أفكارهم الخاصة بالعدالة. تم عرض الأنمي في الثامن من أبريل ويتكون من 24 حلقة.
الأستوديو: MAPPA
تصنيف الأنمي: أكشن، مغامرة، شياطين، قوى خارقة، سحر، فانتازيا.
مشغل الفيديو
00:00
00:57

Re:Creators

فيلم انمي Re:Creators
تدور أحداث الأنمي حول سوتا ميزوشينو، وهو طالب في المدرسة الثانوية الذي يطمح لأن يقوم بكتابة رواية خفيفة خاصة به، حيث استطاع البشر تصميم العديد من العوالم التي لا حصر لها، كل عالم من تلك العوالم ولدت من الخيال الفريد لصانعها.
بينما يقوم سوتا بمشاهدة الأنمي من أجل الحصول على الإلهام، يتم نقله لفترة وجيزة في مشهد لمعركة شرسة، وعندما يعود إلى العالم الحقيقي يلاحظ أن البطل الخاص بذلك الأنمي قد عاد معه للعالم الحقيقي..! حيث تبدأ الإثارة.
تم عرض الأنمي لأول مرة في الثامن من شهر أبريل الماضي مكون من 22 حلقة، الأنمي من إخراج ’’ Ei Aoki‘‘
أستوديو: Troyca
تصنيف الأنمي: أكشن.
مشغل الفيديو
00:00
02:39

Attack on Titan Season 2

Attack on Titan Season 2 انمي
من أهم الأنميات وأكثرها شعبية في هذا الموسم، الجزء الثاني من الأنمي حيث تكملة الأحداث الشيقة للجزء الأول.
يتكون الأنمي من 12 حلقة فقط وهذا ما أصاب العديد من المتابعين بالإحباط بعد الانتظار الطويل. الأنمي من إخراج ’’ Tetsurō Araki‘‘ و’’Masashi Koizuka ‘‘ وتقديم Wit Studio.
تدور أحداث القصة منذ قرون حيث كان الجنس البشري على مقربة من الانقراض بسبب مجموعة من العمالقة المتوحشين، هجوم العمالقة على البشر لم يكن بسبب الجوع، ولكن كان على ما يبدو من أجل المتعة، أما السبب الحقيقي سوف نعرفه في المواسم القادمة.
هذا الأمر دفع البشر للاختباء حول جدران هائلة الحجم لتفادي الجبابرة، حيث استطاعوا تفادي هجومهم لما يقارب المائة عام، ولكن في النهاية يستطيع أحد الجبابرة تحطيم ذلك الهدوء الهش بهدم تلك الحصون التي بناها البشر.
بعد انتهاء الموسم الأول من الأنمي ها هو يعود بجزئه الجديد الذي تم عرضه في الأول من شهر أبريل الماضي وانتهى في السابع عشر من يونيو.
تصنيف الأنمي: قوى خارقة، أكشن، دراما، فانتازيا، شونين.

Boku no Hero Academia Season 2

انمي Boku no Hero Academia Season 2
تدور قصة الأنمي حول أحد طلاب المرحلة الإعدادية ’’Izuku Midoriya‘‘ في عالم يمتلكون فيه البشر نوعاً من القوى الخارقة، حيث يحلم بأن يصبح في يوم من الأيام أحد الأبطال ومحط الأنظار، بسبب المعاملة القاسية التي يتعرض لها من قبل زملائه لعدم امتلاكه تلك المميزات الغريبة.
حيث يقوم شخص يملك أعظم قوى خارقة بمنح قوته له، تتبع القصة حياة ’’Izuku‘‘ بعد دخوله المدرسة الثانوية، المدرسة التي تصقل الجيg الجديد من الأبطال.
يعود الأنمي بجزء جديد بعد انتهاء الجزء الأول لاستكمال الأحداث، تم عرض أول حلقة من الموسم الثاني في الأول من شهر أبريل مكون من 25 حلقة وينتهي في الثالث والعشرين من سبتمبر القادم.
الأستوديو: Bones
تصنيف الأنمي: أكشن، كوميدي، قوى خارقة، مدرسي، شونين.
مشغل الفيديو
00:00
00:00

Boruto: Naruto Next Generations

انمي Boruto: Naruto Next Generations
تدور أحداث هذا الأنمي بعد انتهاء مانجا ناروتو، حيث سوف يتم عرض جيل جديد من شخصيات النينجا التي ستأخذ المنصة، وبالتحديد’’ بوروتو‘‘ ابن الهوكاجي السابع ناروتو اوزوماكي.
المانجا الخاصة بالأنمي من كتابة وتأليف ’’أوكيو كوداتشي‘‘، أمّا الأنمي فمن إخراج ’’نوريوكي أبيه‘‘ . تم عرض أولى حلقات الأنمي في الخامس من شهر أبريل الماضي.
الأستوديو:  Studio Pierrot.
تصنيف الأنمي: أكشن، مغامرة، قوى خارقة، فنون قتالية، شونين.
مشغل الفيديو
00:00
00:00

مسلسلات شهر مارس

3-Gatsu no Lion

انمي 3-Gatsu no Lion
على الرغم من أن الأنمي تم عرضه في العام الماضي وبالتحديد في الثامن من أكتوبر، ولكنني ذكرته في هذه القائمة ولذلك لكون الانمي أنتهى في شهر مارس هذا العام.
يعتبر الأنمي من الأنميات الناجحة ذات التقييم العالي من قبل المشاهدين، تدور أحداثه حول فتى يدعى ريي كيرياما، يُعد واحد من عدد قليل من النخبة في عالم الشوجي، وبسبب هذا، فإنه يواجه قدرًا كبيرًا من الضغط، سواء من مجتمع الشوجي أو عائلته بالتبني.
ريي يبحث عن الاستقلال من حياته المنزلية المتوترة، وقرر أن ينتقل الى شقة في طوكيو. وباعتباره فتى ذو 17 عام يعيش بمفرده، ويميل للعناية بنفسه، وشخصيته المنعزلة تجعله منبوذًا من أقرانه في المدرسة وفي قاعة الشوجي.
ومع ذلك، وبعد وقت قصير من وصوله إلى طوكيو، يلتقي ري مع أكاري وهيناتا ومومو كاواموتو، وهن ثلاث شقيقات يعيشون مع جدهم الذي يملك متجر واجاشي تقليدي ( الواجاشي هي أنواع عديدة من الحلويات اليابانية تصنع في العادة من مكونات نباتية وتقدم غالبًا مع الشاي).
أكاري، وهي أكبر الفتيات الثلاث، عازمة على مكافحة وحدة ري ونمط حياته من خلال تقديم ضيافة مناسبة وعطوفة له.
بينما يكافح من أجل الحفاظ على نفسه جسديًا وعقليًا من خلال مسيرته الشوجية، يجب أن يتعلم ري كيفية التفاعل مع الآخرين وفهم مشاعره المعقدة.
الأستوديو: Shaft
تصنيف الأنمي: لعبة، شريحة من الحياة، دراما، سينين.
مشغل الفيديو
00:00
01:16

مسلسلات شهر يناير

ACCA: 13-ku Kansatsu-ka

أنمي ACCA: 13-ku Kansatsu-ka
أنمي تلفزيوني يتكون من 12 حلقة تم عرض أولها في العاشر من شهر يناير، ومن المقرر أنّ ينتهي في الثامن والعشرين من مارس الحالي. الأنمي مقتبس من مانجا تحمل نفس الاسم.
تدور أحداث الأنمي في مملكة تدعى ’’دوا‘‘ والمقسمة لثلاثة عشر ولاية. تمتلك هذه الولايات العديد من وكالات التفتيش التابعة لمنظمة كبيرة تدعى ’’ACCA‘‘ . بطل القصة يدعى ’’جين أوتوس‘‘ وهو احد القادة في تلك الوكالات، تمتلك وكالته عشر أشخاص موزعين في كل ولاية مع مكتب مركزي في العاصمة. وظائف تلك الوكالات هي تتبع نشاطات المنظمة حول المملكة والحفاظ على بيانات كل ولاية وإرسالها مباشرة للمكتب المركزي.
الأنمي من إخراج ’’شينغو ناتسومي‘‘ و’’شوهي يابوتا‘‘ ومن تقديم أستوديو ’’مادهاوس‘‘ . طاقم التمثيل الصوتي الرئيسي ضم كل من ’’جونيتشي سوابي‘‘ و’’هيروكي ياسوموتو‘‘ و’’كينجيرو تسودا‘‘ و’’هيرو شيمونو‘‘ .
تصنيف الأنمي: بوليسي، دراما، فانتازيا، سينين.

Ao no Exorcist: Kyoto Fujouou-hen

أنمي Ao no Exorcist: Kyoto Fujouou-hen
تم عرض الأنمي في السابع من شهر يناير الماضي. يتكون من 12 حلقة وتم عرض آخر حلقاته في الخامس والعشرين من مارس.
تدور أحداث الأنمي عندما يكتشف مجموعة من أعضاء أكاديمية الصليب بأنّ احد زملائهم في الدراسة يدعى ’’رين أوكومورا‘‘ هو ابن الشيطان. ولكن في الوقت الراهن لدى الأكاديمية مخاوف أكبر من نسب ’’رين‘‘، وهي تعرض العين اليسرى للملك ’’إمبور‘‘ -وهو شيطان قوي- للسرقة. يتم إرسال ’’رين‘‘ وزملائه للتحقيق في الغموض القابع خلف الملك ’’إمبور‘‘ واكتشاف الهدف النهائي للص.
الأنمي من إخراج ’’كويتشي هاتسومي‘‘ وتقديم أستوديو ’’أيه-1 بكتشرز‘‘ ومقتبس من المانجا.
طاقم التمثيل الصوتي ضم كل من ’’نوبوهيكو أوكاموتو‘‘ و’’جون فوكوياما‘‘ و’’هيروشي كاميا‘‘ و’’أياهي تاكاغاكي‘‘.
تصنيف الأنمي: أكشن، شياطين، قوى خارقة، فانتازيا، شونين.

Gintama 4

صورة أنمي Gintama 4
الموسم الرابع من أنمي Gintama وتم عرض أولى حلقاته في التاسع من شهر يناير الماضي. يتكون من 12 حلقة ومن المقرر أنّْ ينتهي عرضه في السابع والعشرين من شهر مارس الحالي.
الأنمي من إنتاج شركة ’’Sunrise‘‘ و’’Aniplex‘‘ وشبكة تلفزيون طوكيو، وتقديم أستوديو ’’بانداي نامكو بكتشرز‘‘ ومقتبس من مانجا تحمل نفس الاسم.
الأنمي من إخراج ’’تشيزورو مياواكي‘‘، أما طاقم التمثيل الصوتي فضم ’’توموكازو سوغيتا‘‘ و’’ريه كوغيميا‘‘ و’’دايسكي ساكاغوتشي‘‘ و’’أكيرا إيشيدا‘‘ و’’يوكي كايدا‘‘ .
تصنيف الأنمي: أكشن، خيال علمي، كوميدي، تاريخي، ساموراي، شونين، محاكاة ساخرة.

Youjo Senki

صورة أنمي Youjo Senki
مسلسل أنمي مقتبس من رواية خفيفة تحمل نفس الاسم، حصلت الرواية على مانجا من كتابة ’’كارلو زين‘‘ صدرت لأول مرة في السادس والعشرين من شهر أبريل العام الماضي.
يتكون الأنمي من 12 حلقة عرضت أول حلقاته في السادس من شهر يناير، ومن المقرر أنّ تعرض الحلقة الأخيرة من الأنمي في نهاية الشهر الحالي.
تدور أحداثه على الخطوط الأمامية للحرب، حيث هناك فتاة صغيرة شقراء الشعر ذات عيون زرقاء تدعى ’’تانيا ديغوريشاف‘‘ . ولكنها في الحقيقة واحدة من أكثر الرجال قوة في اليابان حيث ولدت من جديد على هيئة فتاة صغيرة بعد أنّ قامت بإغضاب كائن غامض يَدعي بأنه الرب.
الأنمي من إخراج ’’يوتاكا ايمورا‘‘ ومن تقديم أستوديو ’’NUT‘‘ . طاقم التمثيل الصوتي الرئيسي ضم كل من ’’أوي يوكي‘‘ و’’كوسكي توريومي‘‘ و’’ساوري هايامي‘‘، بالإضافة إلى ’’شينيتشيرو ميكي‘‘ و’’هوتشو أوتسكا‘‘ بالأدوار المساعدة.
تصنيف الأنمي: عسكري، سحر.

Yowamushi Pedal: New Generation

صورة أنمي Yowamushi Pedal: New Generation
الموسم الثالث من مسلسل الأنمي الرياضي المقتبس من المانجا ’’Yowamushi Pedal‘‘ . تم عرض الحلقة الأولى منه في العاشر من شهر يناير. يتكون الأنمي من 25 حلقة ولم يتم الإعلان بصورة رسمية عن موعد عرض الحلقة الأخيرة منه.
الأنمي من تأليف ’’واتارو واتانابي‘‘ ومن إنتاج ’’TOHO animation‘‘ وتقديم أستوديو طوكيو موفي شينشا للترفيه.
طاقم التمثيل الصوتي ضم كل من ’’دايكي ياماشيتا‘‘ و’’جون فكشيما‘‘ و’’ريوكو شيرايشي‘‘ و’’كوسكي توريومي‘‘ و’’كوجي يوسا‘‘.
تصنيف الأنمي: كوميدي، رياضي، دراما، شونين.

Shouwa Genroku Rakugo Shinjuu season 2

انمي Shouwa Genroku Rakugo Shinjuu season 2
تدور أحداث الأنمي حول رجل يخرج من السجن ليصبح بعدها مُتدرب على يد راكوغو مشهور (معنى الكلمة ’’كلمات متساقطة‘‘، وهو شكل من أشكال الترفيه اللفظي في اليابان، الراوي الوحيد يجلس على المسرح – يُسمى كوزا – يستخدم مروحة من الورق فقط وقماش صغير، يقوم هذا الشخص بتصوير قصة كوميدية طويلة ومعقدة )
تركز القصة على خلفيات الفنانين وكفاحهم لكسب الشعبية.
يتكون الأنمي من 12 حلقة، تم عرض الأنمي في السابع من يناير وتم عرض الحلقة الأخيرة في الخامس والعشرين من شهر مارس.
الأستوديو: Deen
تصنيف الأنمي: دراما، جوسي
مشغل الفيديو
00:00
01:32

Kobayashi-san Chi no Maid Dragon

انمي Kobayashi-san Chi no Maid Dragon
تدور أحداث المسلسل حول فتاة تدعى كوباياشي تعمل موظفة مكتبية، تستيقظ في صباح ما لترى مشهد مرعب، رأس تنين كبير يحدق في عينيها من خلال الشُرفة.
يتحول التنين مباشرة إلى فتاة لطيفة ونشيطة تحت أسم توهرو. يتضح بعد ذلك أنه وخلال رحلة سِكر في الجبال باليوم السابق، هذه الفتاة المكتبية صادفت ذلك التنين، الذي يدعي بأنه جاء من عالم آخر.
لا تمتلك الفتاة المتحولة من التنين مكانًا لتبقى فيه، فتعرض عليها كوباياشي البقاء في منزلها، وفي مثال رائع حول كيفية مكافاة الأعمال الصالحة تجاهنا، تقرر توهرو أن تعمل كخادمة شخصية لها.
يتكون الأنمي من 13 حلقة تم عرض أولها في الثاني عشر من يناير وانتهى في السادس من أبريل. الأنمي غير مناسب للمشاهدة العائلية على الإطلاق.
الأستوديو: Kyoto Animation
تصنيف الأنمي: شريحة من الحياة، كوميدي، فانتازيا.
مشغل الفيديو
00:00
00:45

KONOSUBA 2

انمي KONOSUBA 2
عندما مات كازوما ساتو، أعطي له خيارين: أما أن ينتقل إلى السماء أو أن يعيش في عالم الخيال. بعد اختيار العالم الجديد، كلفته آلهة أكوا بمهمة هزيمة الملك الشيطان كعقاب له، والسماح له باختيار أي سلاح لمساعدته.
لسوء الحظ، اختار كازوما جلب أكوا نفسها ولكن هذا القرار جعله يندم منذ ذلك الحين.
هذا الانمي يستمر في متابعة كازوما وبقية مجموعته من خلال عدد لا يحصى من المغامرات وهم يكافحون لكسب المال.
ومع ذلك، فإن الأمور نادرًا ما تذهب كما هو مخطط لها، وغالبًا ما تفشل، تم عرض الأنمي في الثاني عشر من يناير، وتم عرض الحلقة الأخيرة منه في السادس عشر من مارس.
الأستوديو: Deen
تصنيف الأنمي: مغامرة، كوميدي، قوى خارقة، سحر، فانتازيا.
مشغل الفيديو
00:00
02:26

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

كن على أتصال

أكثر من 1.500.000+ متابع على مواقع التواصل الإجتماعي كن على إطلاع دائم معهم

أحدث الاخبار

pagead2

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *