-->

محترف فوتوشوب يضع شخصيات ديزني في صوره بطريقه احترافية

محترف فوتوشوب يضع شخصيات ديزني في صوره بطريقه احترافية



من المعروف أن ديزنى تشكل جزءا كبيرا من حياة الكثير من الأشخاص، فيستمتع الأطفال والكبار بالرسوم المتحركة والأفلام والمسلسلات، حيث تمكنوا من إنشاء عالم سحرى يمكن للجميع تقريبًا العثور على شخص يرتبط به، أو مكان يحبونه، أو قصة تأسر قلوبهم، وقد استغل صموئيل إم بى، الفنان، والممثل، ومعلم المدرسة الابتدائية، هذا الخيال والواقع بوضع شخصيات ديزني الشهيرة فى صورة، حيث يظهر وهو يتسكع مع شخصياته المفضلة مثل Simba و Ariel و Hercules وغيرهم الكثير، مستخدما" الفوتوشوب لإنشاء هذه الصور والتي تبدو مضحكة للغاية.


محترف فوتوشوب يضع شخصيات ديزني في صوره بطريقه احترافية


محترف فوتوشوب يضع شخصيات ديزني في صوره بطريقه احترافية










يقول صموئيل ، "عندما كنت طفلا، كنت من محبي فيلم Who Framed Roger Rabbit؟ لقد أحببت الجمع بين الرسوم المتحركة والحركة الحية، وبعد سنوات، تعلمت استخدام فوتوشوب، والآن أحب إنشاء الصور من خلال دمج الرسوم المتحركة مع الحياة الحقيقية




وأضاف صموئيل ، بأنه حصل أيضًا على الإلهام لإنشاء هذه الصور المجمعة بعد مشاهدة فيلم لديزنى، قائلا، " عندما أعرف الصورة التى أريد إنشاءها، يتعين على فقط استخدام فوتوشوب واللعب فيها بطريقة سحرية."




وبحسب Bored Panda قال صموئيل، عندما سئل كيف قرر تعلم الفوتوشوب: "اشترى والدى برنامج فوتوشوب عندما كنت مراهقًا.. كان دائمًا يحرر الصور ، وقد أحببت ما يفعله.. فقررت يومًا ما أن أفعل الشيء نفسه".






شارك صموئيل أيضًا أنه يستغرق حوالى ساعة لإنشاء صورة بسيطة، ولكن قد يستغرق إنشاء الصور الأكثر صعوبة ما يصل إلى 5 ساعات.





























وتابع صموئيل "كثير من الناس يحبون صوري. يقولون لي أن صورى تذكرهم بطفولتهم، وإنهم يرغبون فى مقابلة شخصيات ديزني في الحياة الواقعية، فأنا أحببت ديزنى منذ أن كنت طفلاً، قصصهم وشخصياتهم وأغانيهم، وكانت تلك الأفلام جزءًا من طفولتى، لهذا السبب، أصبح إنشاء صور ديزني هذه الآن ممتعًا للغاية."

وأكد أنه يحب أن يصبح ممثلًا ومخرجًا سينمائيًا، ويود إنشاء فيلم قصير قريبًا، مشيرا إلى إن الفكرة الرئيسية وراء مشاريعه الإبداعية هى المتعة، قائلأ، "أحب إنشاء هذه الصور لأنني أستمتع ، ويستمتع الآخرون أيضًا".









ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق