-->

لماذا يحب الرجال الساقطات؟! 5 كتب لفهم سيكولوجية الرجل


"الرجال يتزوجون النساء على أمل أنهن لن يتغيرن أبدا. أما النساء فيتزوجن الرجال على أمل أنهم سوف يتغيرون وكلاهما يصابان بخيبة أمل في النهاية على حد سواء.

تشكو الكثير من النساء من أن أزواجهن غير رومانسيين، ويشكو الكثير من الرجال من أن زوجاتهم «رغايات» وتنقصهم العقلانية، ويبدو الأمر وكأن كلاً من الرجل والمرأة يتحدثان بلغتين مختلفتين.

تظن بعض الزوجات أن زوجها قد تغيرت مشاعره تجاهها أو العكس، والحقيقة أن السبب الأساسي هو أن الرجل يحتاج أن يتصرف وفق طبيعته كرجل، كما تحتاج المرأة أن تتصرف وفق طبيعتها كامرأة، ومن الخطأ أن ينكر أحدهما على الآخر هذا الحق. لذا وفقا" لكل هذه الدورات المحيرة اخترنا لك أفضل 5 كتب لفهم الرجل وطريقة سير الأمور.





لماذا يحب الرجال الساقطات؟! 5 كتب لفهم سيكولوجية الرجل




سيكولوجيا الرجل و المرأه



 
يغير هذا الكتاب مفهومنا التقليدي للعلاقة بين الرّجل والمرأة،فهو يلقي الضوء على أخطاء نرتكبها خلال تصرفاتنا اليوميّة بصورة عفوية، أخطاء غير مقصودة، أخطاء الهدف منها هو إسعاد الطرف الآخر! تلك الأخطاء التي تؤدي إلى الهَمّ والغمّ والتعاسة والشّقاء والأحزان وتستمر معنا طالما عشنا في ظلّ تلك العلاقة أو إلى أبغض الحلال إلى الله تعالى، الطلاق، الذي يدمّر الحياة الزوجية والعائلة بأسرها ومعنويات الإنسان.
كذلك يبيّن لنا الكتاب الاختلافات السايكولوجية بين الرّجل والمرأة وكيفية التعامل معها، وسيلقي الضوء بصورة علمية على جانب أساسي في العلاقة بين الرّجل والمرأة، جانب الحياة الجنسية وسيوضح ما يحبه الرّجل وتجهله المرأة وما تحبه المرأة ويجهله الرّجل.
لا شكّ أنّ الكتاب سيغيّر طبيعة العلاقة بين الرّجل والمرأة ونظرتهما إلى بعضهما البعض، إلّا أنّ ذلك لا ولن يحصل بدون الرغبة الصادقة من قِبَل القارئ للتعرّف على تلك الأسرار الخفية ومن ثم إلى الاستعداد لفهمها وتطبيقها.
هذا الكتاب ما هو إلّا حصيلة دراسات علمية عميقة قام بها عدد كبير من العلماء في علم النّفس والفلاسفة في الغرب.




الرجال يتجهون نحو الشرق والنساء نحو اليمين



اذا كان هناك شخصية مجهولة و غيره معرفة للاخرين فيمكن معرفة نوعها بناء على تصرفاتها ، و يتحدث هذا الكتاب عن اختلاف رؤية الرجل و المرأة لنفس الموقف و تفكير كل منهما في اتجاه اخر الا انه يمكن الخروج بشيء ايجابي من هذا الامر و هو استغلال القوة الطبيعية لكي تتمكن من فهم تغيرات تصرفات الطرف الاخر .




فن التعامل مع الزوج العنيد و الزوجة العنيدة



الشخصية العنيدة هي الاصعب في التعامل معها و يقدم هذا الكتاب حلول للتغلب على العند لكل من الزوج و الزوجه ، يمكنك عبر الكتاب فهم طريقة التفكير لدى كل طرف منهما و بالتالي التعامل معهم باسلوب علمي في هذه الحالة ” العند ” .





الرجال من المريخ و النساء من الزهرة



يهدف الكتاب الى توضيح الفروق و الاختلافات السيكولوجية بين الرجل و المرأة و لذلك فانه يتحدث عن نشأت الرجال على سطح المريخ و النساء على سطح الزهرة ثم الالتقاء بينهم على كوكب الارض ، من الطبيعي ان يكون بيهم اشياء كثيرة مختلفة مثل اختلاف اللغة و المفاهيم و الطبيعية و النشأة ، كما ان الكتاب يقدم نصائح لكيفية التعامل من المرأة الى الرجل و العكس .




فن الاغواء



يتحدث هذا الكتاب عن بعض الممارسات التي يمكن ان يقوم بها الرجال بهدف اغواء النساء و ليس مقصود هنا هو الاغواء الجنسي و لكن الهدف هو السيطرة على المرأة و يمكن ان نقول ان الكتاب ايضا قدم انماط الاغواء التي يمكن ان تقوم بها المرأة كذلك على الرجل ، قد لا تتعلم من هذا الكتاب كيفية ممارسة فن الاغواء على الاخرين و لكن يمكن ان تتعلم الا تقع كفريسة اغواء للاخرين .




لماذا يحب الرجال الساقطات




هو احد اكثر الكتب تحقيق للمبيعات على مستوى العالم كما انه متخصص للسيدات فقط ، حيث يخاطب الكتاب الفتيات في مرحلة ما قبل الزواج و الفترة الحديثة من الزواج و الهدف منه هو كيفية رؤية تفكير الرجل نحو المرأة البسيطة و الانيقة ثم التفكير في الاتجاه الى السيدات الاقوى في الحياه و ذلك وفقا لعشرة مقومات ” الاستقلالية ، الشخصية ، امراة غير متوقعة ، …. ”









ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق