-->

كيف تمتلكين رموش كثيفه وطويلة بشكل طبيعي

تطويل الرموش



تتجدد الرموش بشكل طبيعي من 6 إلى 12 أسبوعًا ولكن إذا كنتي في عجلة من أمرك وتريدين أن تنمو رموشك بسرعة لتبدو كثيفة ، فهناك بعض الأدوات التي يمكنك تجربتها وهي طبيعية توجد في اي مكان والأجمل إنها بنتيجه مضمونه ومجربة إذا مارستها بانتظام وبشكل كافٍ تبدأ رموشك في الطول والغزارة .

 

لحسن الحظ  فإن العديد من هذه  الأدوات شائعة بما يكفي لدرجة أنها تكون لديك بالفعل في منزلك باستثناء أداة تجعيد الرموش (التي يمكن شراؤها من أي صيدلية أو متجر مكياج) نصيحة سريعة حول أدوات تجعيد الرموش: قومي دائمًا بالثني بلطف ، واستخدميها قبل وضع الماسكارا لتجنب إضعاف رموشك أو تجعيدها أو كسرها.

 

 

 

زيت الزيتون / جوز الهند / زيت الخروع

 

    زيت جوز الهند لتطويل الرموش



في وقت النوم اغسلي وجهك وجففيه  ثم اسكبي زيتًا من اختيارك  سواء زيتون او جوز الهند او الخروع  (أو مزيجًا من زيت جوز الهند وزيت الخروع) في طبق صغير في 5 قطرات ، ثم اغمسي قطعة قطن في الزيت (دون تشبعها) وافركيها على طول رموشك ، قربي القطنه من مسام خروج الرموشي وحاولي  قدر الإماكن من منع  دخول اثر الزيت في عينيك  ، كرري في العين الأخري واتركيه بين عشية وضحاها وبمجرد أن تستيقظي اغسلي وجهك  جيدأ. يجب أن ينتج عن الروتين الليلي الذي يتضمن هذه الطريقة رموش أكثر سمكًا وأطول في غضون شهرين إلى ثلاثة أشهر فقط!






مرطب الشفاه او الفازلين



استخدام مرطب الشفاه لتطويل الرموش



نعم استخدام مرطب الشفاه على رموشك او الفازلين الطبي يمكن أن يجعلها تبدو أكثر تجعيدًا وجاذبية  ، دلكي مرطب الشفاه برفق على طول رموشك حتى القاعدة يمكنك القيام بذلك قبل النوم أو قبل وضع الماسكارا بعد ذلك قومي بتجعيد رموشك باستخدام أداة تجعيد الرموش عدة مرات بعد.




اقرا ايضا ; رموش قوية وعينين جذابه تعرفي علي فوائد الكحل الأثمد





تمشيط الرموش 



هل تمشيط الرموش يساعد علي تكثيفها


تساعد تلك الممارسة البسيطة المتمثلة في تفريش رموشك يوميًا بالفرشاة في تحفيز نموها و تعمل عصي الماسكارا الخالية من المكياج بشكل أفضل مع تلك العملية ، فإذا اتبعت تلك العملية بشكل يومي على رموشك لمدة لا تزيد عن 5 دقائق ستتخلصين من الرموش السائبه وتقوية تلك المتبقية وستحصلين علي رموش متفرقه وطويله!



اقرأ أيضا: مع إقتراب موسم الشتاء إليكي أهم طرق العنايه بالبشرة من الجفاف


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق