-->

حيل سرية في التيليجرام قد لاتعلم عنها شيئ

تيليجرام


أصبح تطبيق التليجرام من أكثر التطبيقات شهرة في الفتره الحاليه حتي أن الكثيرين بدأو يسارعون بتحميله أما لدقته في حماية الخصوصه والأمان او نظرا لما طرأ عليه من تحديثات رائعه بشكل ملفت .

سنذكر هنا بعض الحيل السرية التي ربما لايعلمها الكثيرين من المستخدمين لكن نريد التنويه أن هذه المميزات تعمل في الإصدار الأخير للتيليجرام لذا إذا أردت الإستفاده منها عليك التاكد من تحديث التطبيق .


حيل سرية في التيلجرام قد لاتعلم عنها شيئ"


تعديل الرسائل بعد إرسالها


تعديل الرسائل بعد إستلامها في التيليجرام

إذا قمت بإرسال رسالة إلي شخص ما وارت تعديل محتوي هذه الرساله فيمكنك الضغط علي الرسالة مطولا" وستظهر لك في الأعلي علامة القلم (edit  تعديل )إضغط عليها ثم قم بتعديل رسالتك .
سيظهر للطرف الأخر إنك قمت بتعديل رسالتك التي ارسلتها ولكن لن يعلم ما الذي قمت بتعديله تحديدا.





تدمير الصور والرسائل ذاتيا بعد إستلامها  


كيف تحذف الصور والرسائل بشكل تلقائي بعد إستلامها علي التيليجرام


إذاأردت إرسال صورتك لشخص ما ولا تريده أن يقوم بحفظ الصورة او أخذه لقطة شاشة فيمكنك أن تحذفها بمجرد أن يراها بضبط عدد من الثواني تدمر بعدها الصورة ذاتيا".قم بالضغط علي علامه المؤقت وضبط عدد الثواني التي يمكن للمستلم ان يري فيها الرسالة ثم ستحذف ذاتيا من أمامه  .






كتم الإشعارات وجدولة الرسائل في التيليجرام


كتم الإشعارات وجدولة الرسائل في تيليجرام



إذا رغبت بإرسال رسالة لشخص في وقت محدد من الليل ولا تريد إزعاجه بصوت إشعارات الرسائل او للشخص لديه إجتماع وتريده أن يتلقي رسائلك بدون صوت ، يمكنك فعلها بالضغظ مطولا" علي زر الإرسال سيظهر لك (جدولة الرسالة) ( إرسال بدون صوت )
قم بالضغط علي إرسال بدون صوت .
أما إذا اردت أن يتلقي هذه الرساله في وقت اخر كوصولها بعد يوم او يومين او اسبوع فقم بالضغط علي (جدولة الرسالة) وإختيار اليوم والتاريخ والساعه واضغط إرسال وستصل في الوقت المحدد .




مشاركة فيدهوت يوتيوب دون الخروج من التليجرام


كيف تشارك الفيديوهات من يوتيوب لتيليجرام


بلا شك أنتا تعلم إنه من المعتاد إذا اردت مشاركة فيديو علي يوتيوب فإنك تقوم بالدخول علي يوتيوب ثم مشاركة الفيديو او القيام بنسخ الرابط الخاص به ..إلخ ،لكن الميزه الجديده في تيلجرام هي ببساطه إنك تكتب من داخل الرسالة ;كلمه youtube @ وإسم القناة 

ستظهر لك جميع فيدوهات تلك القناة قم بتحديد الفيديو الذي تريد إرسالة دون الخروج من التيلجرام والدخول علي اليوتيوب .







المحادثات السريه المؤمنه


مميزات الرسائل السريه في تيليجرام


تتميز خاصيه الرسائل السريه في التليجرام بالخصوصيه الواضحه والأمان فمجرد تحول المحادثات لخاصيه السريه لا يمكن للطرف الاخر اخذ لقطة شاشة او محاولة إختراق.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق