أحدث الأفلام الهندية على نتفليكس لعام 2020

0
Advertisements
أحدث الأفلام الهندية على نتفليكس لعام 2020 فيلم أكشن رومانسي رعب كوميدي مسلسل



تعد شبكة “نيتفليكس” هى منصة البث الإلكتروني الأهم والأشهر عالميًا، وذلك من خلال ما تطرحه من أفلام وبرامج ومسلسلات وعروض متنوعة، تنال بها إعجاب متابعيها بمختلف أذواقهم، ورغم قلة إنتاجات شبكة “نيتفليكس” للأفلام الهندية، إلا أن المنصة وجهت إهتمامًا خاصًا مؤخرًا، لتزويد مستخدمي المنصة بأبرز الأفلام في السينما الهندية، سواء الجديدة أو القديمة بتصنيفاتها العديدة: الدرامية، والرومانسية، والكوميدية، وأفلام الأكشن والإثارة، وكذلك المسلسلات الهندية التي تجذب قطاع عريض من المشاهدين.

وقد طرحت منصة “نيتفليكس” مؤخرًا لعشاق السينما الهندية، قائمة أحدث أفلام هندية على نتفليكس لعام 2020، والتي ضمت مجموعة متنوعة من الأفلام الهندية التي يشارك فيها أهم نجوم بوليوود، وفي هذا المقال نقدم لك أهم هذه الأفلام التي لا تفوتك مشاهدتها.



أحدث الأفلام الهندية على نتفليكس لعام 2020




فيلم جانجان ساكسينا: فتاة كارجيل Gunjan Saxena: The Kargil Girl


جانجان ساكسينا: فتاة كارجيل Gunjan Saxena: The Kargil Girl أفلام هندية
فيلم جانجان ساكسينا: فتاة كارجيل 
Gunjan Saxena: The Kargil Girl



فيلم سيرة ذاتية درامي باللغة الهندية، أنتجته شركة دهارما للإنتاج بالتعاون مع استوديوهات زي، والفيلم من إخراج: “شاران شارما”، وتأليف: “نيخيل مهروترا”، و”شاران شارما”، ومن بطولة: “جانفي كابور”، “بانكاج تريباثي”، و”أنجاد بيدي”.

قصة الفيلم مستوحاة من قصة حياة “جانجان ساكسينا” وهى ضابطة شابة لا تعرف الخوف، وصنعت التاريخ بعد أن أصبحت أول سيدة هندية تعمل كطيار مقاتل في سلاح الجو الهندي، ونجحت في أن تطير في منطقة قتال خلال حرب كارجيل في العام 1999.

فيلم تورباز Torbaaz


فيلم تورباز Torbaaz أفلام هندية نتفليكس
فيلم تورباز
Torbaaz


“تورباز” هو فيلم إثارة هندي قادم من إخراج “جيريش مالك”، ومن إنتاج “راجو شادها”، “راهول ميترا”، و”جيريش مالك”، وقام ببطولته كلاً من: “سانجاي دوت”، “نرجس فخري”، و”راهول ديف”.

ويقوم “سانجاي دوت” في الفيلم بدور ضابط في الجيش، ويدور الفيلم حول الأطفال الذين يقومون بعمليات إنتحارية في أفغانستان، والذين تدربوا على الإعتقاد بأن قتل العدو هو فضيلة ومجد في الحياة الآخرة.



فيلم دوللي كيتي.. Dolly Kitty Aur Woh Chamakte Sitare

Advertisements
فيلم دوللي كيتي.. / Dolly Kitty Aur Woh Chamakte Sitare أفلام هندية نتفليكس
فيلم دوللي كيتي أور ووه تشاماكتي سيتار

Dolly Kitty Aur Woh Chamakte Sitare


فيلم درامي كوميدي، مدته 130 دقيقة، والفيلم من إخراج “ألانكريتا شريفاستافا”، وأنتجته “إكتا كابور”، و”شوبها كابور”، وقام ببطولته: “كونكونا سين شارما”، “بهومي بيدينكار”، “أمول باراشار”، و”كاران كوندرا”.
تدور قصة الفيلم حول (دوللي) و(كاجال) وهما بنات عم، تعيش (دوللي) في ضواحي نيودلهي، وهي أم عاملة من الطبقة المتوسطة ولها ابن وزوج مجتهد، ويخططون للإنتقال إلى شقة فاخرة مبنية حديثًا، بينما تنتقل (كاجال) من ريف الهند للعيش في المدينة، ولكن فرص العمل قليلة أمامها فتضطر للعمل على الإنترنت تحت اسم (كيتي) على تطبيق للمواعدة، تتبدل حياتهم بعد أن كانت كلاً منهم تنتقد حياة الأخرى، لتصبح كلتاهما يتشاركان أسرارهما ويفهمان بعضهما البعض.


فيلم راات أكيلي هاي Raat Akeli Hai 

فيلم راات أكيلي هاي Raat Akeli Hai نتفليكس أفلام هندية
فيلم راات أكيلي هاي
Raat Akeli Hai

فيلم درامي جريمة، من إخراج “هوني تريهان”، وتأليف”سميتا سينج”، وبطولة “نواز الدين صديقي”، “رادهيكا أبتي”، “شويتا تريباثي”، و”تيجمانشو دوليا”، ويتتبع الفيلم قصة ضابط في الشرطة يعمل في إحدى المدن الصغيرة، والذي يُستدعى للتحقيق في وفاة سياسي معروف، ليجد نفسه محاطًا بكثير من الأسرار.



فيلم لودو Ludo

فيلم لودو Ludo أفلام نتفليكس هندية
فيلم لودو
Ludo


فيلم هندي كوميدي درامي، من تأليف وإخراج “أنوراج باسو”، وأُنتجه “أنوراج باسو” و”بوشان كومار”، ويشارك في بطولة الفيلم عدد كبير من النجوم مثل: “أبهيشيك باتشان”، “راجكومار راو”، “أديتيا روي كابور”، “سانيا مالهوترا”، “فاطمة سانا شيخ”، و”بانكاج تريباثي”.

تتمحور قصة لودو حول مخاطر الحياة التي لا يمكن تجنبها، حيث يتتبع الفيلم رحلة أربعة أشخاص مختلفين، يلتقون من قبيل المصادفة في مترو الهند، حيث تتقاطع طرقهم.


فيلم دفعة 83 .. Class of ’83

فيلم دفعة 83 .. Class of ’83 أفلام هندية نتفليكس
فيلم دفعة 83
Class of ’83 

درامي هندي، يستند الفيلم إلى كتاب “The Class of 83″، الذي قام بكتابته “حسين زايدي”، ويشارك في إنتاج الفيلم النجم “شاروخان”، والفيلم تأليف “راجات أرورا”، وإخراج” أتول سبهاروال”، وبطولة: “بوبي ديول”، “أنوب سوني”، و”جوي سينجوبتا”.
ويحكي الفيلم قصة رجل شرطة متفاني في عمله وهو (فيجاي سينغ)، والذي يتم تحويله إلى العمل كعميد بأكاديمية الشرطة، حيث يتعامل مع طلابه الذين لديهم الكثير من التعقيدات وإختلال المفاهيم فيما يتعلق بالشرف والأخلاق والتفاني في عملهم تجاه أمتهم.

فيلم جيني ويدز صاني Ginny Weds Sunny

فيلم جيني ويدز صاني Ginny Weds Sunny أفلام هندية نتفيلكس
فيلم جيني ويدز صاني
Ginny Weds Sunny


“Ginny Weds Sunny” هو فيلم كوميدي رومانسي لعام 2020، تأليف “نافجوت جولاتي”، وإخراج “بونيه خانا”، من بطولة “يامي غوتام”، و”فيكرانت ماسي”، وهو إنتاج “فينود باتشان”، وصُورت مشاهده في دلهي، ونويدا، وغازي آباد، ومنالي.
ويتتبع الفيلم قصة (جيني) العنيد، الذي يلتقي ب(صاني) من أجل زواج مدبر بناءًا على رغبة الأهل، إلا أنه يرفض ذلك الزواج، ثم نرى بعد ذلك كيف تتحد (صاني) مع والدة (جيني) لكسب حبها.

Leave A Reply

Your email address will not be published.